الهلال السعودي يعلن إصابة سلمان الفرج وغيابه عن مواجهة ضمك – أخبار الهلال

5

شبكة السبر – أخبار الهلال

أعلن نادي الهلال، تواجد سلمان الفرج لاعب وسط فريقه الأول لكرة القدم في العيادة الطبية، بعد تعرضه لكدمة في الكتف، خلال مباراة الازرق أمام أبها، الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح النادي السعودي أن مشاركة الفرج في التدريبات الجماعية غدا الخميس، لم تتأكد بعد، وستتضح معالمها في وقت لاحق، وشارك البالغ (31 عاماً) بديلاً في مواجهة دور الأربعة من كأس الملك، بعد غياب بسبب عدم جاهزيته المباريات الماضية بعد تعرضه لفيروس كورونا قبل أكثر من شهر، ولكنه شعر بآلام بعد أحد التدخلات في المباراة.

واستأنف الهلال تدريباته، اليوم الأربعاء، استعداد لمواجهة ضمك السبت، في المرحلة الثالثة من دوري المحترفين، وتضمنت الحصة تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسة في لقاء أبها.

ومن جانب آخر أعلن نادي الهلال السعودي عن وصول الأرجنتيني لوسيانو فييتو اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم، إلى العاصمة الرياض، استعدادا للانضمام لتدريبات الفريق بشكل رسمي بعد خضوعه لفترة الحجر الصحي.

وذكر نادي الهلال في بيان له في وقت مبكر من صباح أمس أن “الأرجنتيني لوسيانو فييتو وصل الى الرياض… مرحبا بك في كبير آسيا ورابع العالم”.

وأرفق الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” بضع صور من وصول فييتو في الساعات الأولى من صباح الأمس.

قد يعجبك ايضا