الهلال يتفاوض مع لاعبين تحسباً لفشل ضم سوتيلدو – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير سعودية، اليوم الإثنين، إلى أن إدارة الهلال قد حددت خيارات بديلة تحسباً لفشل مفاوضاتها لضم الفنزويلي سوتيلدو وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة الهلال قد تلقت موافقة نظيرتها في سانتوس البرازيلي على العرض المالي المقدم للتعاقد مع يفيرسون سوتيلدو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي الهلال قد وضعت خيارات بديلة في حال عدم إتمام التعاقد مع الفنزويلي سوتيلدو عقب الاتفاق الشفهي مع ناديه واللاعب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إدارة الهلال تخوض مفاوضات حالية مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب وسط سبورتنج لشبونة، إضافة إلى أجنبي آخر يلعب في الدوري الانجليزي تحسباً لأي مستجدات قد تعثر التوقيع مع سوتيلدو.

وكان كوكا مدرب سانتوس البرازيلي قد قال في تصريحاته لوسائل الإعلام البرازيلية أن مباراة كوريتيبا التي أقيمت أمسالأحد، هي الأخيرة لسوتيلدو مع الفريق قبل أن يتجه إلى ناديه الجديد.

وبحسب التقارير الواردة من البرازيل فأن نادي سانتوس قد رفض العرض الأولي المقدم من الهلال بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي (40 مليون ريال برازيلي) لكن النادي السعودي رفعوا عرضهم في الأيام الماضية إلى 7 ملايين تقريباً.

قد يعجبك ايضا