الهلال يرفض التفريط في المفرج – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

طلب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عودة متعب المفرج، المدافع، إلى صفوفه في الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الشباب، مفضلًا انضمامه إلى صفوف الهلال بعد استكمال الموسم الجاري.

المدرب الروماني أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب في بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين 2020، حيث كان لوشيسكو قد أرجأ ملف اللاعبين المعارين حتى وضوح رؤية استئناف المسابقات الكروية من عدمه بعد توقفها احترازيًّا بسبب فيروس كورونا.

ويرفض الهلال التفريط في متعب المفرج نهائيًا لمصلحة الشباب، خاصة أن الفريق الهلالي يبحث خلال الميركاتو الصيفي عن ضم مدافع جيد للخط الخلفي مع وجود الكوري الجنوبي هيون سو وعلي البليهي.

ويطمح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو كذلك في الدفع بمتعب المفرج في الموسم المقبل، خاصة مع وجود نية لديه لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين الشباب مع أصحاب الخبرات من أجل صنع مزيجٍ يُفيد الفريق الهلالي عند المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

ووقَّع المفرج عقدًا احترافيًّا مع الهلال في أغسطس الماضي، يمتد خمسة أعوام، قبل أن يعار إلى الشباب.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر عودتها في الرابع من أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا