الهلال يستعيد المعيوف قبل لقاء الديربي – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم عبد الله المعيوف، حارس المرمى، قبل مواجهة النصر الأربعاء المقبل في ديربي الرياض الشهير ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وباتت مشاركة الحارس متاحةً، وسيعود القرار إلى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق بإشراكه بصفة أساسية من عدمه في الديربي بعد أن أثبت جاهزيته التامة بتجاوزه الاختبارات الطبية واللياقية، ومشاركته في التدريبات الجماعية في الأيام الماضية.

وكان المعيوف تعرض لتمدُّد في عضلة الفخذ الأمامية، ألزمه العيادة الطبية، وحرمه من المشاركة في جميع المباريات التجريبية التي خاضها الأزرق خلال معسكره الإعدادي.

وشهدت تدريبات الهلال السبت، عود الهداف التاريخي كارلوس إدواردو بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وبذلك تأكدت جاهزيته للمشاركة في ديربي الرياض.

ويلتقي فريقا النصر مع الهلال يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت القاهرة والـ9:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما النصر يتواجد في المركز الثاني بالجدول بـ45 نقطة من 22 جولة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا