الهلال يفاوض صفقة فرنسية بديلاً لجيوفينكو – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال السعودي، في صفقة فرنسية بدلاً من المحترف الإيطالي سباستيان جيوفينكو الذي اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف “الأزرق”.

وكان جيوفينكو صاحب الـ34 عاماً قد انضم لصفوف نادي الهلال في يناير 2019 قادماً من تورونتو الكندي، ويرتبط “النملة الذرية” بعقدس مع النادي العاصمي حتى نهاية ديمسبر المقبل.

وشارك صانع الألعاب الإيطالي في 16 مباراة مع فريق الهلال في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، وتمكن من صناعة 3 تمريرات حاسمة.

وحسب ما ذكرته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن إدارة نادي الهلال حددت رومان فيفر لاعب نادي بريست من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأكدت المجلة الفرنسية الشهيرة أن رومان يجيد اللعب في مركز الوسط والجناح الأيسر، ويقدم مستويات مميزة مع فريقه، الأمر الذي دفع الهلال للتفاوض معه.

وأوضحت أن النادي الهلالي قدم عرضًا تصل قيمته إلى 6 ملايين يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي صاحب الـ22 عامًا.

وسيكون فيفر بديلاً لجيوفينكو الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن الفريق الهلالي عقب انتهاء الموسم الحالي، بعدما خرج من حسابات روجيرو ميكالي، واستبعده من القائمة الآسيوية.

وكان ميكالي قرر ضم الرباعي جانج هيون سو ولوسيانو فييتو وأندريه كاريلو وبافتيمبي جوميز، لقائمة الهلال المشاركة في دوري أبطال آسيا، مقررًا استبعاد المحترف الإيطالي.

قد يعجبك ايضا