الهلال يمنح علي الحبسي الضوء الاخضر للبحث عن عروض – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي الهلال السعودي في طريقها لفك ارتباطها بالحارس العماني علي الحبسي بعد موسمين قضاهما مع النادي.

وبحسب ما نقلت صحيفة الرياضية فإن إدارة الزعيم قد منحت الحارس الضوء الأخضر للبحث ودراسة العروض التي وصلت إليه تمهيدا لإبعاده.

وفشل الحارس العماني الموسم الماضي في حجز مكاناً أساسياً في الفريق بعد أن نجح الحارس عبدالله المعيوف في حجز حراسة مرمى الفريق.

وبات علي الحبسي والأسترالي ميلوس ديغينيك الأقرب للرحيل عن الفريق من اللاعبين الأجانب ومعهم واحد من كارلوس إداوردو أو عموري.

في سياق آخر جددت مفاوضات نادى الهلال السعودى مع الزمالك من أجل ضم محمود علاء، خاصة بعدما قدم اللاعب أداء مميز خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا، ليكلف مسئولو القلعة البيضاء وكيل فرجانى للتفاوض مع النادى السعودى والتوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف قبل حسم الأمر بشكل نهائى ورسمى.

وذكر مصدر بالزمالك أن محمود علاء تلقى عرضًا آخر من أحد الأندية الكبرى بالدورى السعودى، إلا أنه تحفظ على الإفصاح عن اسم النادى حفاظًا على سرية المفاوضات.

يذكر أن محمود علاء تصدر قائمة هدافى الزمالك هذا الموسم، بعدما شارك فى 47 مباراة مع الأبيض بواقع 25 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز علاء 17 هدفًا مع الزمالك بواقع 14 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية وهدف فى كأس مصر، من بينهم 11 هدفًا من ركلات جزاء.

قد يعجبك ايضا