بدائل كاريلي لتعويض غياب المالكي عن كلاسيكو الهلال – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد
يغيب عبدالإله المالكي متوسط ميدان فريق الاتحاد، عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الهلال والتي ستقام غداً الجمعة، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي.
وينضم بذلك عبدالإله المالكي لقائمة غيابات الاتحاد في الكلاسيكو، إلى جانب الوسط البرازيلي برونو هنريكي للإصابة وأحمد حجازي وزياد الصحفي ثنائي الدفاع الموقوفين.
يستضيف ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع”، مباراة الاتحاد والهلال بالجولة الخامسة والعشرين، مساء الجمعة، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتاج الاتحاد للفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل البقاء في دائرة المنافسة على اللقب في الجولات المتبقية بالمسابقة، ولكي يضمن أيضاً “النمور” التواجد في مركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2022.
ويملك فابيو كاريلي حالياً 4 خيارات لتعويض غياب المالكي المؤثر في تشكيلة الاتحاد الأساسية التي سيخوض بها مباراة الهلال، غداً الجمعة.
ويأتي على رأس هذه الخيارات عبدالعزيز الجبرين لاعب الوسط البديل القادم هذا الموسم من النصر، ولكنه لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط بمسابقة الدوري السعودي بواقع “49 دقيقة لعب”.
كما يعد عبدالمجيد السواط أحد الخيارات المتاحة أيضاً في وسط الملعب لتعويض غياب المالكي، وقد شارك في 10 مباريات بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم بواقع “141 دقيقة لعب”.
ويدخل عوض الناشري لاعب الاتحاد الشاب ضمن خيارات كاريلي أيضاً لتعويض غياب المالكي وذلك حال قرر كاريلي منح اللاعب الفرصة للمشاركة أمام الهلال في مباراة قد تكون بمثابة شهادة ميلاد نجم اتحادي جديد.
ويملك كاريلي خياراً آخر وهو أحمد باحسن قائد فريق درجة الشباب، الذي شارك في الحصتين التدريبتين الأخيرتين بطلب من المدرب.

قد يعجبك ايضا