بن زنان : اتفاق أعضاء النصر على التصويت للسويكت – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشف عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي لنادي النصر السابق، أن أغلب أعضاء الجمعية العمومية اتفقوا على التصويت للدكتور صفوان السويكت ليكون رئيساً للنادي.

وقال بن زنان  عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “نثق بكم يا رجال النصر.. معكم ومع الكيان فيما اخترتموه، اتفاقكم على التصويت للدكتور صفوان السويكت وقائمته يعني حسم الأمر”.

وأضاف: “سنقف مع أي إدارة تدعمونها ومقياس التفضيل لدي هو العمل ولا سواه.. الاستقرار واستمرار النهج مطلب، وفق الله الجميع للمضي بالنصر إلى الأمام بإذن الله”.

وكشف سعد آل مغني العضو الذهبي في نادي النصر السعودي، عن المرشح الذي اتفق عليه باقي الأعضاء للتصويت له في الانتخابات الرئاسية ليشغل ذلك المنصب لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكتب آل مغني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر: “صوتي رايح للدكتور صفوان السويكت أتمنى من جميع الجمهور العالمي يدعمه ويوقف معاه الرجل راح يحافظ على نجوم الفريق وراح يجلب لاعبين حسب ما يطلبه المدرب خلونا متفائلين جميع الأعضاء راح يدعمونه مادياً معنوياً”.

وتابع حديثه: “بالنسبه للبريكي الكل يبيه يستمر والكل داعمه وبإذن الله راح يستمر ومن ضمن أسباب تصويتنا للسويكت أنه من ضمن خططه للنادي وجود البريكي في النادي”.

يُذكر أن نادي النصر، قد أعلن أن الجمعية العمومية ستُعقَد اليوم السبت، نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني أمس الأول الخميس، وتأجيل رئيس اللجنة العامة للانتخابات موعد الجمعية العمومية.

قد يعجبك ايضا