بن مشعل يتحدث عن مصير نجوم الفريق – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أكد منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، أن المرحلة الحالية في الراقي ستكون تحت عنوان “الحزم” وسيتم إعادة الأمور لمسارها الطبيعي.

وفاز أحمد الصائغ بمنصب رئيس النادي الأهلي بالتزكية حيثُ كان المرشح الوحيد الذي تقدم بملفه للجنة الانتخابات، وبعدها تعاقد الراقي مع الكرواتي برانكو لتدريب الفريق الأول الكروي.

وقال بن مشعل، في حواره عبر صحيفة “عكاظ” السعودية، أن الأهلي لن يفرط في نجومه مثل عمر السومة ودجانيني وفي نفس الوقت لا يمكن إجبار أي لاعب على الاستمرار إذا كانت رغبته هي الرحيل، أما الحارس محمد العويس هو ابن النادي وما يشاع عن رحيله غير صحيح.

وأوضح أن المرحلة الحالية في النادي يجب أن تشهد التزام وانضباط واضح من اللاعبين وإلا سيكون هناك حساب لذلك، ولا بد أن تكون تلك المرحلة بعنوان “الحزم”، وأبواب النادي مفتوحة لمن يلاحظ عليه عدم الانضباط.

وأشار بن مشعل إلى مسألة أن جميع الأندية تشهد صراعات والأهلي كيان كبير وأبوابه مفتوحة للجميع ونحن نسير في الطريق الصحيح ولا نسعى أبداً للأمجاد الشخصية ونحن نعتمد على عناصر شابة في الإدارة لذلك اختفى بعض الأشخاص من المشهد بعد معرفة ذلك.

وعن المعاناة من السماسرة، قال بن مشعل: “أحد السماسرة وهو وكيل مشطوب ويدير عقود أربعة من لاعبينا ورفع عقودهم بشكل غير طبيعي وورطنا بأرقام غير معقولة وعالية”.

وكشف بن مشعل أن التغيير بين اللاعبين الأجانب سيكون ما بين “3 إلى 4″، والتعاقد مع الكرواتي برانكو سليم ولو هناك ثغرة لما تم التوقيع معه.

قد يعجبك ايضا