بن مشعل يشن هجومًا ناريًا على جروس بعد التعادل – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

شن الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، هجومًا ناريًا على السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة، عقب التعادل مع الوحدة الإماراتي، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وحصد كل منهما نقطة ليتساويان مع الثنائي استقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي اللذين تعادلا بنفس النتيجة في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وقال بن مشعل في تصريحات تلفزيونية: “نعاني من مستوى سيء محليًا وآسيويًا خلال الفترة الأخيرة والتخبط في التشكيل لم أجد له تفسيرًا، لذا سنجلس مع جروس ونعرف سبب ذلك”.

وأضاف: “لست راضيًا عن المستوى الذي يقدمه جروس،  ولا حتى أحمد بامعوضة، وأحملهما ما يحدث في الفريق، ولا ذنب للاعبين”.

وتابع تصريحاته: “لا أعلم قيمة الشرط الجزائي لجروس، السؤال لمن جلبه، وطموحنا أكبر منه، وأنا أسعى لإعادة الأهلي لمكانته مجددًا”.

وأتم بقوله: “لو لم يكن لدينا مشاكل لتصدرنا الدوري وجمهور الأهلي يجب أن يعرف ما حدث”.

وحل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس ضيفاً على الوحدة، في المباراة التي يحتضنها ملعب “آل نهيان”، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 61 عن طريق عبدالفتاح عسيري، قبل أن يدرك لاعبو الوحدة التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 89 وأحرزه رم تشانج.

قد يعجبك ايضا