تأكد غياب ظهير الهلال عن ودية نوتنجهام – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

يغيب ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال السعودي، عن مواجهة الغد ضد نوتنجهام فورست والتي تأتي في إطار تحضيرات “الزعيم” للموسم الرياضي الجديد.

وأدى لاعبو الهلال اليوم الخميس، مرانهم الأخير قبل خوض ودية نوتنجهام فورست غداً ضمن معسكرهم الإعدادي المقام حالياً في برمنجهام البريطانية تحضيراً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022/23.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن ياسر الشهراني وعبدالإله المالكي ثنائي الفريق يواصلان برنامجهما التأهيلي.

وتأكد غياب ياسر الشهراني عن ودية نوتنجهام فورست، وذلك لعدم الجاهزية، ومن المتوقع أن يواصل ناصر الدوسري قيادة الجبهة اليسرى في مواجهة الغد.

وبدأ الجهاز الفني، مران اليوم الخميس بالإحماء ثم فرض تدريبات التسديد والتمرير السريع، وتم تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية واختتم المران بشرح بعض من الجمل الفنية.

وفاز الهلال على ألميريا الإسباني في أولى ودياته بهدفين دون رد سجلهما كلٍ من لوسيانو فييتو وسالم الدوسري، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيرلي يوم الأحد الماضي.

ويبدأ الهلال مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الخليج يوم الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري.

قد يعجبك ايضا