تاليسكا يتحدث عن اختيار النصر ومعسكر بلغاريا – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق النصر، مساء الأربعاء، سبب موافقته على الانضمام لنادي النصر، وأجواء المعسكر المقام حالياً في بلغاريا، وأكثر لاعب لفت انتباهه في “العالمي”.

وتحدث تاليسكا في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي العاصمي قائلاً: “اتصالات النصر معي جاءت بعد أن أنهيت علاقتي مع النادي الصيني، وتلقيت عروضاً عديدة من السعودية وخارجها ولكن اخترت قميص النصر وسعيد جداً باختياري”.

وأضاف: “استشرت والدي وعائلتي قبل التوقيع كما سألت اللاعب بيتروس وأعطاني فكرة أكثر من رائعة عن النادي، وعائلتي شاركتني الاختيار لأن هذا كان اخيتار هام جداً في مسيرتي الكروية”.

وتابع: “المعسكر مهم جداً والمدرب مانو مينيز يجهز في الفريق لياقياً وتكتيكياً، عمل مهم جداً لتقريب المجموعة من بعضها، وستكون نتائجه إيجابياً”.

وأكمل: “الأجواء رائعة جداً والبيئة نظيفة، وهذا ما سهل تأقلمي وما جعلني قريباً من اللاعبين وأمزح معهم، أنا سعيد جداً هنا وتعلمت بعض الكلمات العربية”.

واستطرد: “وصلت هنا ووجدت جميع اللاعبين جيدين، لكن اللاعب الذي شد انتباهي أكثر هو اللاعب حمدالله، لأنه لاعب مختلف ويسجل أهداف كثيرة، وسنشكل ثنائيات في تسجيل الأهداف مع حمدالله وأبو بكر”.

وأعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن التعاقد مع تاليسكا لاعب خط الوسط القادم من فريق جوانزو الصيني، والحصول على توقيعه لمدة 3 سنوات، بعد أن ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بنادي الهلال.

قد يعجبك ايضا