تحرك رسمي من النصر لخطف مدرب المنتخب السعودي – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحرك إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بشكلٍ رسمي، لاستقطاب مدير فني جديد تمهيداً للاستغناء عن الكرواتي ألين هورفات.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إمكانية طلب إعارة المدرب الوطني سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي تحت 23 عاماً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر ترغب في استعارة الشهري من الاتحاد السعودي، لتولي مسؤولية لقيادة الفنية لفريق “العالمي” حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ومن جانب آخر فجرت تقارير إعلامية، اليوم، مفاجأة عن مستقبل حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة في النصر، مع النادي العاصمي خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن ادارة نادي النصر الجديدة برئاسة مسلي آل معمر، قد اتخذت قراراً بشأن عبدالغني.

وأوضح الإعلامي الرياضي أن إدارة النصر لا ترغب في استمرار عبدالغني مع “العالمي”، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن تتم إقالة المدير التنفيذي مع نهاية الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا