تطورات إصابة ميتريتا وتحديد موعد عودته – أخبار الأهلي

1

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، يوم الثلاثاء، تطورات إصابة الروماني ألكسندر ميتريتا، محترف فريق الأهلي، والتي تعرض لها مؤخراً أثناء المشاركة مع “الراقي”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الالتواء الذي حصل للروماني ميتريتا، أدى إلى وجود تمزق فقط في رباط اللاعب، دون أن يصاب بالقطع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها ميتريتا، بينت حاجة اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد من 3 أسابيع إلى شهر كامل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن ميتريتا سيبدأ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، حيث يجهز الطبيب المصري خالد محمود برنامجًا طبيًا للاعب، قبل أن ينتقل إلى اللياقي استعدادًا لعودته للتدريبات.

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه بحسب التشخيص الطبي تأكد غياب ميتريتا عن ثلاث مواجهات العين والشباب والفيصلي المقبلة، لافتةً إلى أن عودته لدعم الأهلي ستكون أمام ضمك.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أن الفحوصات الطبية المبدئية التي أجراها ميتريتا أثبتت  إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع، قبل للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

وتعرض النجم الروماني للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي أمس ضد الاتحاد في “ديربي جدة”، وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 14 بعد سقوطه دون الاشتراك مع أي لاعب.

قد يعجبك ايضا