تطور هام بشأن إصابة المفرج مع الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشف تقرير صحفي اليوم، عن آخر تطورات البرنامج التأهيلي الذي يخضع له متعب المفرج، مدافع نادي الهلال السعودي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي في نهاية مايو الماضي في الدوحة.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن متعب المفرج، مدافع نادي الهلال، أنهى المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي من الإصابة.

وأشارت الجريدة إلى أن، متعب المفرج لم يحدد بعد موعد عودته إلى الرياض من أجل استكمال المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي التي تستهدف تقوية عضلات الركبة.

وكان متعب المفرج، تعرض للإصابة في قطع بالرباط الصليبي في مواجهة ضمك، 7 مايوة الماضي وأجرى العملية الجراحة في نهاية الشهر ذاته في الدوحة تحت إشراف الإسباني خوان دوكي، طبيب الهلال.

يشار إلى أن، نادي الهلال يواصل تدريباته في معسكره التحضيري للموسم المقبل في مدينة برمنجهام البريطانية.

وسيواجه نادي الهلال، نظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، الجمعة المقبل في ثاني تجارب الفريق الودية، بعد الانتصار على ألميريا الإسباني، بهدفين لهدف، الأحد الماضي.

في سياق آخر استأنف لاعبو فريق الهلال، مساء يوم أمس (الثلاثاء)، تدريباتهم ضمن معسكرهم الإعدادي المُقام حاليًا في برمنجهام البريطانية بعد أن منحهم مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز راحة يوم (الإثنين).

واشتمل المران على تدريبات بدنية ولياقية بجانب تطبيقات تكتيكية وجمل فنية.

وانضم الثنائي مصعب الجوير وعبدالله رديف لمعسكر الفريق في برمنجهام بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي للشباب الذي حقق كأس العرب.

قد يعجبك ايضا