تعليق ماريجا على الهزيمة الأولى لنادي الهلال في الدوري السعودي – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

علّق المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق الهلال، على الهزيمة الأولى للزعيم في الموسم الحالي من بطولة دوري روشن السعودي، بعد السقوط أمام التعاون مؤخراص.

ونشر موسى ماريجا على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة تتضمن: “تعلم من الخسارة، لتواصل التقدم إن شاء الله”.

وتعرض فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني للهزيمة في مواجهة التعاون، بثنائية مقابل هدف مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المحلي.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في الجولة السادسة من الدوري.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الاتفاق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الاتفاق في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

في سياق آخر كشف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم فريق الهلال السابق، عن أفضل لحظة في مسيرته مع النادي العاصمي، معرباً عن شعوره بالفخر لارتدائه قميص “الزعيم”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر خلاله جيوفينكو قائلاً: “سعيد جداً لكوني هنا في الرياض، لمن دواعي سروري أن أحيي زملائي السابقين والنادي والإدارة، ولهذا أنا سعيد للغاية لكوني هنا”.

وأضاف: “الفوز بدوري الأبطال 2019 كان أفضل لحظة، فتحقيق الثلاثية أمر خاص دائماً، وبالنسبة لنا هذه لحظة لن ننساها أبداً، وكانت لحظات لا تصدق”.

وأكمل: “لا يمكنك المقارنة بين فريقين واحد في آسيا والآخر في أوروبا، لأن الأمر مختلف تماماً، وبالنسبة لي أتعلم أشياء مختلفة في كل منطقة بالعالم”.

قد يعجبك ايضا