تعليق ناري من آل فتيل على هزيمة الأهلي أمام الفيصلي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أعرب محمد آل فتيل، مدافع فريق الأهلي، عن حزنه بعد خسارة “الراقي” أمام مضيفه الفيصلي، محملاً نفسه مسؤولية الخسارة في رسالة اعتذار للجماهير.

وتحدث آل فتيل في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء اللقاء قائلاً: “أعتقد أننا لعبنا مباراة جميلة اليوم، وحصلنا على العديد من الفرص، وكان بإمكاننا حسمها منذ الشوط الأول، ولكن هذا حال كرة القدم إذا لم تسجل تستقبل”.

وأضاف: “بعد الهدف الأول تراجع الأداء، وأتحمل مسؤولية الخسارة من الفيصلي، بعد أن تسببت في اركلة الجزاء، ولكن أمامنا مباريات قادمة للعمل عليها وتقديم الأفضل”.

وتابع: “محمد خبراني لاعب كبير بالتأكيد، وكان يقدم مستوى ممتاز قبل استبداله، ولكن نزول باسط هندي أيضاً كان مميزاً، وسبب هزيمتنا هو التراجع في الأداء، كان علينا فرض شخصيتنا في الملعب”.

وواصل: “كنا الأفضل أمام الفيصلي، وكنا نستحق الفوز، وأعتذر للجماهير سنعوض في المباريات المقبلة، تحدث هفوات ولن تتكرر، سنواصل العمل”.

وسقط فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، في فخ الهزيمة على يد مضيفه الفيصلي، بثنائية مقابل هدف، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتقدم فريق الأهلي بهدف سلطان مندش في الدقيقة 49، وتعادل الفيصلي بهدف جوليو تفاريس في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد الصيعري هدف الفوز في الدقيقة 92.

وتجمد رصيد فريق الأهلي عند 35 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 29 نقطة في المركز الثامن.

قد يعجبك ايضا