تعليم جازان يفاجئ معلمة بجولة إلكترونية خلال شرحها الدروس – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

فاجأ مدير عام التعليم بمنطقة جازان، الدكتور إبراهيم أبو هادي، معلمة في “منصة مدرستي” بجولة إلكترونية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وعبرت المعلمة عن سعادتها بالمفاجأة، وشرحت له تفاصيل العملية التعليمية وكيفية تقديمها الدروس للطلاب والطالبات إلكترونيا، الأمر الذي لقي إشادة من مدير تعليم جازان

وقدم مدير التعليم شكره للمعلمة على جهودها التي تبذلها لنجاح العملية التعليمية عبر “التعليم عن بعد”، الذي أطلقته وزارة التعليم ليكون بديلًا استراتيجيًا لمواصلة التعليم واستمراره منذ بداية جائحة كورونا.

من جانب آخر روى عدد من الألوية المتقاعدين مشاهد من مشاركتهم في تحرير الخفجي بعد احتلالها من القوات العراقية أثناء اقتحامها الكويت، وذلك خلال خدمتهم في لواء الملك عبدالعزيز الآلي أحد ألوية الحرس الوطني.

وأوضح قائد لواء الملك عبدالعزيز، اللواء تركي الفرم، أنهم عندما سمعوا بخبر اقتحام القوات العراقية الكويت كانوا في ذهول وغير مصدقين حتى تم تأكيده من قبل القيادة.

وكشف، خلال حديثه في وثائقي “اللواء الذهبي” الذي أنتجته وزارة الحرس الوطني، أنهم حسموا المعركة خلال 72 ساعة فقط، وأن اللحظة الحاسمة كانت بتدميرهم برج المياه باعتباره موقعاً استراتيجياً، بعدما صعدت فيه قناصة القوات العراقية وكانت تستهدفهم منه.

وبين قائد عمليات كتيبة المشاة الآلية، اللواء محمد حسن العتيبي، أنهم تحركوا من الأحساء ليلة الجمعة متوجهين إلى منطقة الحشد، ومنها إلى المنطقة المتاخمة للحدود السعودية الكويتية، ووصلوا خلال 4 ساعات ونصف الساعة.

قد يعجبك ايضا