تعليم عسير يجري مقابلات للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

تبدأ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير غداً الأحد إجراء المقابلات الشخصية للمرشحات لشغل الوظائف التعليمية للطفولة المبكرة والوظائف التعليمية التعاقدية.

‏‎وأوضح مدير المنطقة الدكتور أحمد العمري، أن عدد المرشحات للمقابلات الشخصية بلغ 463 مرشحة، منهن 390 للطفولة المبكرة تخصص “رياض أطفال”، و73 مرشحة للوظائف التعليمية التعاقدية ممن توفرت فيهن الضوابط والشروط.

وأشار إلى أن المقابلات ستُجرى اعتباراً من 16 إلى 20 من الشهر الجاري، بمقر شؤون المعلمين “القسم النسائي”.

وأضاف أنه يجب على المرشحات إحضار أصول الوثائق، أو صور مصدقة لها، وهي: الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج، والسجل الأكاديمي، وشهادة المعادلة للخريجات من خارج المملكة، والرخصة المهنية، وترجمة السجل الأكاديمي، أو الوثيقة من مكتب معتمد في حال كان أحدهما بغير اللغة العربية.

في سياق آخر فازت المملكة بميدالية في أولمبياد المعلوماتية الدولي 2022 في نسخته الـ 34 المقامة حالياً في إندونيسيا بمشاركة 89 دولة.

وحقق الطالب عبدالعزيز الشبلي من الصف الثالث الثانوي من إدارة تعليم الرياض الميدالية البرونزية من بين 349 طالباً، لترفع المملكة رصيدها في رابع مشاركة لها في المسابقة إلى ثلاث ميداليات برونزية.

وأبانت الأمين العام المكلف لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الدكتورة آمال الهزاع، أن هذا الإنجاز الوطني الجديد تحقق بدعم القيادة لأبناء الوطن، وتكامل الجهود بين “موهبة” ووزارة التعليم.

قد يعجبك ايضا