تكافل تودع 134 مليون ريال إعانات لقرابة 270 ألف طالب وطالبة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت مؤسسة “تكافل” الخيرية، اليوم (الثلاثاء)، إيداع الدفعة الأولى من إعانات العام الدراسي الحالي، في حسابات المدارس والتي بدورها ستقوم بتقديم الدعم للطلاب والطالبات المستحقين.

وأوضحت المؤسسة أن إعانات الدفعة الأولى شملت ما يقارب 270 ألف طالب وطالبة يدرسون في أكثر من 17 ألف مدرسة حكومية بمبلغ إجمالي يتجاوز 134 مليون ريال، حيث يمثل هذا الدعم الدفعة الأولى من الإعانات المالية للعام الدراسي الحالي والتي تقدمها المؤسسة لطلاب وطالبات التعليم العام المحتاجين في المملكة.

وأبانت أن هذه الإعانات تشمل الطلاب والطالبات الذين سبق تسجيلهم نهاية العام الدراسي الماضي وتنطبق عليهم شروط الاستحقاق المعتمدة في المؤسسة والذين تم تحديدهم من خلال معالجة بيانات الطلاب وأولياء أمورهم حسب بياناتهم الرسمية.

من جانب آخر بادرت إحدى الشركات لدعم وتجديد مشروع المواطنة “فاطمة منصور” والتي تملك محل تسالي وسندوتشات بالرياض، مستخدمة فيه أدواتها وأجهزتها الكهربائية المنزلية.

وأوضحت المواطنة فاطمة منصور، خلال حديث مع الفنان فايز المالكي، أن الشركة صاحبة المبادرة قامت بتجديد المطعم وتغييره بشكل كبير، كما قامت بتجهيزه بأجود أنواع الأجهزة، إضافة إلى القيام بأعمال الصيانة للتوصيلات الكهربائية.

وأشارت إلى أن الشركة اهتمت بجميع التفاصيل الصغيرة داخل المطعم ولم تكتفِ بتجهيزه بشكل عادي، حيث قامت أيضا بتجهيز المستودع بالأرفف التي يتم تخزين المنتجات الغذائية عليها.

وكان المالكي قد ناشد الشركات في وقت سابق، دعم المواطنة “فاطمة” وتشجيعها في مشروعها، وذلك بتزويدها بالأجهزة والأواني للمطعم، حيث إنها تستخدم أجهزتها المنزلية والتي أصبحت متهالكة بسبب ضغط العمل.

قد يعجبك ايضا