تمديد التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين – اخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ قرارا بخصوص التسجيل في برامج التدريب الصيفي للمعلمين والمعلمات، حيث وجّه بتمديد فترة التسجيل إلى تاريخ 20 شوال 1440هـ.

ووجّه الوزير أيضا بمزيد من البرامج التدريبية النوعية، مشيدا بالإقبال الكبير من المعلمين والمعلمات على البرامج وحرصهم على المساهمة في تطوير التعليم ورفع نواتج التعلم، بعد أن تخطى المسجلون في البرامج 130 ألف معلم ومعلمة، ووصل عدد البرامج التدريبية إلى 5904 برامج.

وأوضح ‏المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، الدكتور محمد المقبل، أن البرامج هذا العام تضمنت اللغة الصينية والطفولة المبكرة وبرامج ترفع من مستوى نواتج التعلم لدى الطلبة.

في سياق آخر نشر رئيس الوزراء اللبناني “سعد الحريري”، يوم أمس الثلاثاء، تغريدةً عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر” عبّر فيها عن موقف بلاده من دول الخليج، وخصوصاً المملكة العربية السعودية.

وكتب الحريري في تغريدته: “لا يجوز وضع دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية في موقع الخصومة مع لبنان”، مضيفاً أن العلاقات اللبنانية مع الدول العربية ليست خاضعة لمزاج بعض القوى والأحزاب.

جاء ذلك تزامناً مع تصريحاته فى مؤتمر صحفي بشأن وضع السنة في البلاد، حيث وصفهم بـ”عصب لبنان” وقال فيهم: “من دون السنة لا يوجد لبنان”.

قد يعجبك ايضا