توكلنا يتيح خدمة وصفتي لاستعراض واستلام الوصفات الطبية من أقرب صيدلية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلن تطبيق “توكلنا”، إتاحة خدمة وصفتي للمستفيدين والتابعين لاستعراض الوصفات الطبية واستلام الأدوية من أقرب صيدلية، وذلك من خلال “توكلنا خدمات”.

وأوضح التطبيق أنه يمكن استعراض الوصفات الطبية للمستفيدين عبر اختيار خدمة “وصفتي” من خلال خدمات الصحة، ثم استعراض بيانات الوصفات الطبية، أما للتابعين من خلال اختيار خدمة “وصفتي”، ثم استعراض قائمة بطاقات المستفيدين والضغط على بطاقة أحد التابعين، ثم استعراض بيانات الوصفات الطبية للمستفيد المحدد.

وأبان أنه يمكن تحديد أقرب صيدلية من خلال اختيار خدمة “وصفتي” من خدمات الصحة، وبعد الضغط على زر الخيارات يتم اختيار أقرب صيدلية، ثم استعراض أقرب صيدلية للمستفيد.

من جانب آخر أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، الجهة المطورة لأحد أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحاً في العالم، عن توقيعها اتفاقية تحالف مشترك مع شركة المطلق للاستثمار العقاري، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة المطلق (AMG).

وتهدف الاتفاقية التي تتجاوز قيمتها 1.5 مليار ريال، إلى تطوير منتجع “جميرا البحر الأحمر” الذي يضم 159 وحدة فندقية على جزيرة “شُورى” الجزيرة الرئيسية بوجهة البحر الأحمر، التي يجري العمل فيها وفق المخطط الزمني ليكون افتتاحه في أوائل عام 2024.

وتُعدّ جزيرة “شُورى” البوابة الرئيسية للوجهة ضمن المرحلة الأولى للتطوير، والتي ستضم عند اكتمالها 11 منتجعاً وفندقاً استثنائياً فاخراً ووحدات سكنية وملاعب للجولف ومرسى لليخوت والعديد من مرافق الترفيه والاستجمام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو، إن تحالف الشركتين علامة واضحة على اهتمام مجتمع وقطاع الاستثمار بوجهة البحر الأحمر وبالفرص السياحية متسعة الأفق في المملكة، كما أنه يعزز فرص الاستثمار وتقديم العديد من الفرص التجارية الواعدة.

قد يعجبك ايضا