تين كات يرغب في حسم ملف داكوستا – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الاتحاد وجهازه الفني بقيادة الهولندي هينك تين كات أن المدير الفني طالب الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بسرعة إنهاء التفاوض والتجديد مع نجم الفريق المدافع المحترف المغربي مروان دا كوستا وخاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2020  وأكد على إحتياج الفريق للاعب خلال الفترة القادمة ومنعا من تشتيت فكره وإنشغاله بالعروض التي سوف تنهال عليه باية من الفترة الشتوية القادمة في يناير القادم .

ومن جهة آخرى طلب المدير الفني الهولندي من إدارة نادي الاتحاد إعطاء اللاعب كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، فرصة في مباريات الجولات المقبلة من الدوري، للحكم النهائي عليه.

وأشار المصدر المقرب ، إلى أنه بعد هذه الفرصة سيقرر تين كات مع إدارة النادي، الاستغناء عن فيلانويفا في الميركاتو الشتوي القادم من عدمه.

ويذكر أن  أن فيلانويفا “33 سنة”، انتقل إلى نادي الاتحاد في 2016، قادمًا من صفوف الشباب الإماراتي، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت 101 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 30 آخرين.

وجدير بالذكر أن نادي الاتحاد اعلن عن تجديد عقد المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا لمدة موسمين أي سيستمبر مع النمور حتى عام 2022.

بعد طلب المدير الفني الهولندي بسرعة إنجاز تجديد عقد اللاعب ودخلت الإدارة الاتحادية  في مفاوضات طويلة مع رومارينيو من أجل تجديد عقده ومنع محاولات التوقيع معه من قبل الأندية السعودية والخليجية والعربية.

قد يعجبك ايضا