جارديم يقرر بقاء محترف الهلال ويطلب مهاجم جديد – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

حسم البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، مصير بعض الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك في ظل استقطاب لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وتشير تقارير سعودية إلى أن الهلال قد سدد ديونه والتزاماته المالية وفي طريقه للحصول على شهادة الكفاءة المالية لتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتولى ليوناردو جارديم تدريب الهلال خلفاً لمواطنه خوسيه مورايس بعد انتهاء مهمته مع النادي بنهاية الموسم، والتتويج معه بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخ “الزعيم”.

وكانت إدارة الهلال قد أبرمت أول تعاقدتها الصيفية بضم المهاجم المالي موسى ماريجا من بورتو البرتغالي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأزرق.

وأوضحت صحيفة “البلاد” السعودية، أن جارديم قرر بقاء المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال في الموسم القادم نظراً لدوره الكبير مع الفريق وقيمته الفنية وخبراته.

بينما يتجه جارديم للموافقة على رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ولوسيانو فييتو حيث يجذب الأول اهتمام أندية أمريكية وفي مقدمتهما لوس أنجلوس جالاكسي، بينما الثاني يجذب انتباه أندية أرجنتينية مثل ريفر بليت إضافة إلى مونتيري المكسيكي.

ويرغب البرتغالي ليوناردو جارديم في التعاقد مع الجزائري الدولي إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

الجدير بالذكر أن سليماني يعد ضمن اهتمامات نادي الاتحاد، الذي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد في ظل تراجع مستوى الصربي ألكسندر بريجوفيتش واقتراب رحيله عن “العميد.

قد يعجبك ايضا