حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس ليوم غد الخميس أن تكون السماء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة، فيما يستمر هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مناطق نجران، وجازان، وعسير والباحة وتمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة.

وأوضح المركز أن الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الشرقية، والرياض، والقصيم والأجزاء الشمالية من منطقة مكة المكرمة وتمتد إلى مرتفعات المدينة المنورة.

كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق غرب وجنوب غرب المملكة، تشمل الطريق الساحلي على طول البحر الأحمر وأجزاء من شمال المملكة، وتسجل أعلى درجات الحرارة في حفر الباطن 49 درجة مئوية، فيما تسجل السودة 13 درجة مئوية.

من جانب آخر أدى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على الأميرة نوف بنت خالد بن عبدالله، وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

وتقدم الصلاة مع أمير الرياض مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، والأمير منصور بن سعود، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب، و الأمير نواف بن عبدالله، والأمير عبدالله بن فيصل، وأمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، ومستشار خادم الحرمين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز .

كما أدى الصلاة أبناء الفقيدة الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا