“حالة وفاة” تعيد ليما أهلي جدة إلى البرازيل – أخبار الأهلي

2

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أعلنت إدارة أهلي جدة مغادرة الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما إلى بلاده لحضور جنازة والدته التي فارقت الحياة يوم الأحد.

وكتب حساب النادي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أن ليما (28 عاماً) حصل على إذن من الجهازين الفني والإداري وغادر إلى بلاده لحضور جنازة والدته.

وانتقل ليما لاعب نانت الفرنسي وبوتافوغو وإنترناسيونال البرازيليين سابقاً إلى أهلي جدة في أغسطس الماضي، وشارك في 7 مباريات دورية ساهم خلالها بصناعة هدف واحد كان في فوز الفريق على الفتح شهر سبتمبر الماضي بهدفين دون مقابل.

وفي المقابل يبدو أن الأزمات لا تزال متلاحقة على النادي الأهلي، فبعد أزمة طلب الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي، حل مجلس الإدارة برئاسة أحمد الصائغ، ظهرت أزمة جديدة تخص الفريق الأول.

وتكمن المشكلة في أن اللاعب دجانيني تافاريس طالب إدارة الأهلي بالحصول على راتبه ومستحقاته المتأخرة منذ أربعة شهور وإلا فإنه سيرحل لفريق آخر عند بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بالطبع إدارة الأهلي تفكر في أزمة الطلب بحل مجلس الإدارة، مما قد يؤثر على استجابتها لمطلب تافاريس، مما يكلف الفريق الأول خسارة مهاجم مميز سجل أهدافًا حاسمة للأهلي في بعض المباريات.

ويستعد الأهلي لملاقاة ضيفه الفيصلي يوم 23 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك ايضا