حقيقة حجز لاعب الهلال السعودي في العناية المركزة – أخبار الهلال

2

شبكة السبر – أخبار الهلال

نفى أندريا كاريلو، نجم نادي الهلال السعودي، ما تم تداوله من أنباء عن تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخرج اللاعب البيروفي في مقطع فيديو عبر حساب فريقه الرسمي على “تويتر”، ليطمئن جماهير الهلال على صحته.

واقترب اللاعب من العودة للملاعب، حيث بدأ في التعافي من مرضه بفيروس كورونا المستجد، وقررت إدارة النادي الأزرق تحريك دعوى قضائية ضد قناة فضائية سعودية، متهمة إياها بترويج تلك الشائعة.

كما وجه البيروفي أندرية كاريلة لاعب الهلال السعودي رسالة لجماهير الزعيم وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً حول تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع كاريلو للعزل الصحي وذلك بعد إيجابية المسحة الطبية والتأكد من إصابته بفيروس كورونا، ويُنتظر أن يعود خلال الفترة القادة لتدريبات الزعيم بعد تعافيه بشكل تام.

وظهر أندرية كاريلو خلال فيديو قصير نشره حساب الهلال عبر تطبيق “سناب شات” حيثُ قال خلاله: “أهلاً جماهير نادي الهلال اشتقت إليكم.. أراكم قريباً”.

فيما يواصل فريق الهلال استعداداته في الفترة الحالية لاستكمال المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الحالي 2019/20 بعد فترة التوقف الأخيرة بسبب كورونا.

ويخوض الهلال مباراة نارية مرتقبة ضد النصر يوم الخامس من شهر أغسطس في إطار مباريات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك ايضا