حمدالله يعطل صفقة انتقال نجم المغرب إلى النصر – أخبار النصر

0

شبكة السبر – أخبار النصر

تسبب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر في تعطل صفقة انتقال مواطنه يونس بلهندة لاعب وسط جالطة سراي إلى النادي السعودي، وذلك لخلافات سابقة بينهما.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام النصر بالإضافة إلى الهلال والاتحاد بالتعاقد مع لاعب الوسط المغربي والذي لا يمانع ناديه مسألة بيعه حال وصول عرض مغري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “fotomac” التركية أن نادي جالطة سراي كان يُخطط لبيع لاعبه يونس بلهندة إلى النصر، ولكن حمدالله قد منع إتمام هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن حمدالله قد أبلغ إدارة نادي النصر بعدم التعاقد مع يونس بلهندة بسبب الخلافات التي حدثت خلال معسكر منتخب المغرب الإعدادي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

ودخل حمدالله في خلافات حادة مع هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب السابق وبعض اللاعبين وعلى إثر ذلك غادر المعسكر وأعلن بعدها اعتزاله اللعب الدولي.

ويُعد حمدالله أحد أهم العناصر في النصر وأبرز المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي حيثُ سجل 18 هدفاً خلال 22 مباراة مع العالمي بالمسابقة هذا الموسم.

كما يحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة بينما الهلال منافسه يتصدر الترتيب بفارق 6 نقاط.

قد يعجبك ايضا