داكوستا وبريجوفيتش يشاركان في التدريبات – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

شارك المغربي مروان داكوستا والصربي ألكسندر بريجوفيتش في تدريبات اتحاد جدة يوم الاثنين التي أقيمت في دبي استعداداً لملاقاة الوصل الإماراتي في ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأجرى اتحاد جدة تدريباته تحت إشراف مدربه المؤقت محمد العبدلي في الملعب الرديف لنادي الوصل، قبل لقاء الفريقين يوم الأربعاء.

ولم يشارك داكوستا في أية مباراة مع الاتحاد منذ يوم 21 سبتمبر الماضي وتحديداً منذ الخسارة أمام الهلال في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وغادر بعدها إلى خارج السعودية للكشف على إصابته.

وفي المقابل شارك بريوفيتش في 5 مباريات مع الاتحاد بالدوري، لكنه لم يدخل تشكيلة الفريق في مباراة الشباب التي كسبها الفريق بهدفين مقابل هدف، وكذلك خسارة الفريق أمام الوحدة في الجولة الأخيرة والتي بسببها أقيل المدرب التشيلي سييرا.

من جانب آخر دخلت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات مع أحد المرشحين لخلافة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، والذي تمت إقالته.

وفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، قد دخلت في مفاوضات مع ماسيمو كاريرا، مدرب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي الأسبق، لخلافة سييرا.

قد يعجبك ايضا