داكوستا يكشف عن غيابة عن مباراة الوحدة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

تلقت جماهير اتحاد جدة السعودي، ضربة موجعة بعد التأكد من غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة الوحدة، بدوري وكأس الأمير محمد بن سلمان.

جاء ذلك بعدما أصدر المغربي مروان دا كوستا مدافع الفريق، تأكيدا بغيابه عن المباراة، بسبب تعرضه للإصابة وعدم لحاقه بالمواجهة.

ونشر مروان دا كوستا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”: “بدأت في التمارين الفردية، والإصابة في تحسن ، لكن لا أستطيع المشاركة في اللقاء القادم”.

وأضاف:”أعمل كثيرًا لمحاولة أن أكون جاهزًا في المباراة التي تلي مواجهة الوحدة ، وأعدكم بفعل المستحيل كي أعود بأسرع وقت ممكن، شكرًا لكم على دعمكم وتوجيهكم”.

من جانب آخر كشف مسؤولو اتحاد جدة السعودي، حقيقة ماتردد عن رحيل اليوناني ألكسندر بريجوفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاءت تصريحات لأحد المصادر المطلعة في إدارة نادي الاتحاد، والذي نفى ما تردد حول طلب اللاعب ألكسندر بريجوفيتش، بالرحيل وفسخ عقده، مؤكدا أنه لم يصل إلى إدارة النادي أي طلب من اللاعب بخصوص الرحيل.

وكانت صحيفة pagenews اليونانية قد أكدت أن ألكسندر اتخذ قراره بالرحيل عن الاتحاد في يناير المقبل، موضحة أنه لا يستطيع أن يبقى في جدة بسبب ضغوط زوجته، وأنه قد اجتمع مع مسؤولي نادي باوك فريقه السابق، ما يشير إلى احتمالية عودته إلى الدوري اليوناني مجددا.

قد يعجبك ايضا