درجات الحرارة تصل إلى 50° في الظل اعتبارًا من السبت المقبل – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم (الخميس)، بطبيعة الأجواء التي يتوقع أن تشهدها منطقتا مكة المكرمة والمدينة المنورة في الأسبوع المقبل.

وذكر المركز أن المنطقتين ستشهدان ارتفاعًا ملموسًا في درجات الحرارة، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل وحتى يوم الإثنين.

وأضاف أن درجة الحرارة ستتراوح ما بين 47 و50 درجة مئوية في الظل، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، على المنطقتين والأجزاء الساحلية.

من جانب آخر احتفلت الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز، مؤخرًا، بحفل زفافها على الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي، بحضور عدد من الأقارب والأمراء والمسؤولين.

وسردت الكاتبة جهيّر المساعد والمصمم الفرنسي “ستيفان رولان”، لمحات عما تضمنه هذا الحفل، الذي شهد تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا، بداية من السؤال عن التطعيم والفحص و”توكلنا”، فضلاً عن الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات.

فضلت الأميرة حصة بنت الملك سلمان أن يكون مركز “فنون التراث” التابع لجمعية النهضة النسائية الخيرية هو القائم على تنفيذ جميع مشغولات عرسها، وهذا المركز يضم مجموعة نساء من ذوات الاحتياجات الخاصة احتوتهن الجمعية، وعلمتهم حرفة، فبادرت الأميرة حصة إلى دعم المركز وجعلت عرسها يحتفي بصناعتهن، كما حرصت على أن يكون حفل الزفاف بلمسات عربية سعودية بما فيها فستان الزفاف.

قد يعجبك ايضا