ديجينيك يكشف حقيقة رحيله عن الهلال – أخبار الهلال

3

شبكة السبر – أخبار الهلال

قال المحترف الأسترالي في صفوف نادي الهلال السعودي، اللاعب ميلوس ديجينيك إنه لن يرحل عن صفوف فريقه خلال الصيف الجاري بسبب ارتباطه بعقد قوي مع الفريق.

وقال ديجينيك خلال تصريحات نقلتها صحيفة “mozzartsport” الصربية: “صعب أن أرحل عن الهلال الصيف الحالي، وأعلم أنهم يبحثون عن لاعب في نفس مركزي، لكنني مرتبط بتعاقد معهم “.

وتابع اللاعب تصريحاته للصحيفة قائلاً: “أحب ريد ستار كثيرًا، وأسمع وأرى ردة فعل مشجعين النادي عني وعن الترحيب الشديد بعودتي لكن الأمر ليس بيدي”.

وكان ديجينيك قد أثار الجدل مؤخرًا بتغريدة فسرها الهلاليون والجماهير المنافسة على أن اللاعب سيعود لناديه السابق ريد ستار الصربي.

في سياق آخر ذكرت صحيفة الرياضة السعودية، إن إدارة الهلال السعودي تلقت عرضا من الزمالك من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي أشرف بنشرقي.

وتابعت الصحيفة أن إدارة الهلال تلقت عددا من العروض للحصول على خدمات بنشرقي بعد خروجه من حسابات الفريق في الموسم الجديد أبرزها الوداد الرياضي المغربي والوحدة الإماراتي والزمالك.

وأضافت الصحيفة أن عرض الزمالك يعد الأقوى من بين العروض المقدمة وتتجه إدارة الهلال لقبوله.

وكان أشرف بنشرقي صاحب الـ24 عاما انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الموسم قبل الماضي قادما من الوداد المغربي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ولم يظهر بالشكل المطلوب مع الهلال، ليرحل لـلانس الفرنسي في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة.

قد يعجبك ايضا