دي سوزا يروي تفاصيل رحلته الاحترافية – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

روى البرازيلي جوزيف دي سوزا تفاصيل هامة تتعلق برحلة احترافه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن صفوف الأهلي وذلك في حوار خاص أجراه للموقع الرسمي التابع لرابطة المحترفين السعودي.

أشاد محترف أهلي جدة بالأجواء في الدوري السعودي للمحترفين ويكشف عن اصعب مباراة خاضها ولاعب واجهه خلال مسيرته الاحترافية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي دي سوزا صيف 2018 ومنذ ظهوره الأول بقميص الراقي قدم مستويات متميزة مع الفريق على كافة الأصعدة.

وانضم دي سوزا لكتيبة الراقي في صفقة جاءت بدعم معالي المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة السابق والترفيه الحالي ، ففي 24 مباراة شارك فيها سجل المدافع البرازيلي  هدفا واحدا وصنع 3 أهداف.

وقال دي وزا:” قبل قدومي للدوري السعودي كنت أظن المستوى مقارب لكرة القدم في الإمارات وقطر، لكن عندنا وصلت إلى هنا تبين لي أنها تجربة مختلفة تمامًا”.

وأضاف قائلا:”هنا الجماهير شغوفة بكرة القدم كما هو الحال في البرازيل، مباريات الديربي هنا لها طابع مختلف وأجواء رائعة، لهذا أوجه الدعوة لجميع البرازيليين لمتابعة هذا الموسم من الدوري السعودي، هذا الموسم البطولة أقوى وجودة المباريات ستكون أفضل”.

كما أشار قائلا:” أصعب لاعب واجهته العام الماضي كان لاعب النصر ” نور الدين مرابط ” ، فهو يملك القوة البدنية والسرعة، لذلك كان من الصعب مراقبته”.

وأتم بالقول:” أدعو  جميع اللاعبين البرازيليين لمتابعة الدوري السعودي، نظرًا لقوته وإثارته، وخاصة في مباريات الديربي”.

قد يعجبك ايضا