رئيس أهلي جدة: انخفاض العقود أمر حتمي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أشاد عبد الإله مؤمنة رئيس نادي أهلي جدة، بالدور الكبير للصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق، مبديا تفاؤله بعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مطلع مايو/آيار المقبل.

وقال مؤمنة في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد”: “هناك تعاون كبير من الجميع بالنادي الأهلي، سواء مجلس إدارة أو الجهاز الفني، وغيرهم”.

وزاد: “ميلويفيتش يقوم بعمل كبير لوصوله متأخرا، ونتابع العمل عن بعد، وتصلنا تقارير يومية خاصة بمتابعة تدريبات اللاعبين في منازلهم، واللاعبون ملتزمون بالتدريبات والحفاظ على معدلات اللياقة قدر الإمكان، وأشكرهم على حرصهم الكبير”.

وتابع: “الإيقاف الحالي أثر على النادي رياضيا وماليا، ولا توجد أي مدخلات لتحديد وقت عودة المنافسات والأمر ليس بأيدينا، ونتمنى أن ننهي الدوري في أقرب وقت، لنستعد ونجهز أنفسنا للموسم الجديد”.

وأردف: “المدرب يحتاج 21 يوما على الأقل للعودة للتدريبات بنسقها الطبيعي، والأجانب سواء جهاز فني أو لاعبين موجودين جميعا في المملكة، ونسأل الله أن تمر هذه الأزمة على خير ونصل لحل بعد ذلك يرتب وينظم كل الأمور الأخرى بإذن الله”.

واستطرد:” انخفاض عقود اللاعبين أمر حتمي، وقد يبدأ بمبادرة من اللاعبين قبل الأندية، وأتمنى من الفيفا أن يصدر قرارات تخص رواتب اللاعبين وعقودهم”.

وأكمل: “أكثر الأندية ستعاني ماليا بعد انتهاء الإيقاف الحالي وعودة النشاط الرياضي، وهناك معاناة للأندية من مشاكل في إدارة السيولة، وتراجع المداخيل أصبحت مشكلة عالمية”.

وختم: “أتمنى أن تصدر تعليمات من الفيفا لتسهيل التعاملات المالية للأندية بعد التوقف، ومتفائلون بعودة منافسات الدوري في مطلع مايو/آيار المقبل”.

قد يعجبك ايضا