رئيس الأهلي يكشف حقائق انتقال العويس للنصر – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشف عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات الحارس محمد العويس مع النصر، وموقف الإدارة من تجديد عقد عبدالرحمن غريب.

وتحدث مؤمنة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “محمد العويس لن ينتقل لنادي النصر وليس هناك أي مفاوضات من الأساس وعقده مستمر، وتصريحاته هو والسومة الخاصة بمهر الدوري جاءت بسبب الضغوط التي عانوا منها، وهدفنا جميعا إرضاء الجمهور”.

وأضاف: “عبدالرحمن غريب ابن النادي ولاعب موهوب نسعد بما يقدمه وعقده مستمر معنا ولن نتركه يرحل، والمدافع العراقي سعد ناطق كانت لديه رغبة في الانضمام إلينا لكن ناديه رفض، وحاولنا مع لاعب الشباب السابق جمال بلعمري وقدمنا كل التسهيلات لكن لم نوفق”.

وتابع: “نملك لاعبين جيدين لكن الطاقة السلبية وصلت لهم، ونحتاج بعض التدعيمات فقط، ونحن واحد من أفضل الأندية السعودية التي تمتلك لاعبين محليين، ومن الممكن أن نقوم بإحلال للاعبين فقط، وأثق باللاعبين وقدرتهم على التغيير، وسنفعل كل في وسعنا بالبطولة الآسيوية والمباريات المتبقية بالدوري”.

ويرتبط العويس صاحب الـ29 بعدٍ مع النادي الأهلي حتى يونيو 2022 المقبل، وشارك في 19 مباراة مع “الراقي” خلال الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا