رئيس الإتحاد يوجه رسالة للجماهير عقب الفوز الآسيوي – أخبار الإتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الإتحاد

وجه لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، رسالة لجماهير الفريق بعد الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي 3-2، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وكتب ناظر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مخاطبا بها جماهير العميد: “ليلة جماهيرية جميلة في مدرجات نادي الاتحاد وفوز كبير في التصفيات الآسيوية في الجوهرة”.

واضاف: “كثير من اللاعبين استغلوا هذه الفرصة لإثبات أنفسهم في الملعب.. من الليلة تركيزنا كاملاً على المباراة القادمة في الدوري”.

في سياق متصل امتدح التشيلي خوسيه سييرا، مدرب اتحاد جدة السعودي، أداء لاعبيه بعد تحقيق الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، والحفاظ على الصدارة.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء، في الشوط الثاني واستطعنا إحراز الأهداف…سنسعى لمعالجة الأخطاء، دائمًا ما نتقدم في النتيجة والفريق الخصم يعود للقاء، تركيزنا منصب على منافسات الدوري ولذلك أرحت العديد من اللاعبين في هذا اللقاء…لا يوجد مجال للفرح، سنبدأ الآن بالتفكير في لقاء النصر المقبل في الدوري، وسندخل أي لقاء في الفترة القبلة بحثاً عن الفوز”.

وحقق العميد فوزاً ثميناً ، على فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا بنتيجة (3-2)، ورفع اتحاد جدة رصيده بعد الفوز على لوكوموتيف للنقطة 6 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا