رئيس الاتحاد يوجه رسالة للاعبين والجماهير عقب التأهل – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

هنأ رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي أنمار الحائلي ، لاعبي فريقه بعد تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال آسيا على حساب ذوب آهن أصفهان.

وكان اتحاد جدة السعودي قد حقق الفوز على ذوب آهن أصفهان بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في إياب دور الـ16 ونتيجة اللقائين 6 – 4.

وجاء الهدف الأول للاتحاد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر اللاعب ايميليانو فيشيو، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

فى الشوط الثاني تم تسجيل 6 أهداف من الفريقين، حيث سجل الاتحاد 3 أهداف أخرى عبر كل من محمد صادقي لاعب أصفهان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 55 ورومارينهو هدفين في الدقيقتين 65 و70 .

في المقابل سجل أصفهان 3 أهداف عبر خيمينيز لاعب اتحاد جدة بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 54 هادي محمد بالدقيقة 73 وماكي بالدقيقة 83 لتنتهي المباراة 4-3 للاتحاد.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بمدينة “دبي” الإماراتية، انتهت بتفوق الاتحاد بنتيجة 2 – 1 ليتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بمجموع المباراتين 6-4 .

وقال الحائلي في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إنه يقدم التهنئة للجماهير السعودية بشكل عام والاتحاد بشكل خاص عقب التأهل للدور القادم.

وأضاف رئيس اتحاد جدة: “سنتوقف عن الاحتفال في الوقت الحالي من أجل تقدم مستوى مشرف للسعودية في البطولة العربية للأندية الأبطال”.

وتابع الحائلي: “اللاعبين قدموا هدية كبيرة لجماهيرهم خلال الأيام الماضية بالصعود الآسيوي لدور الـ8 من دوري أبطال آسيا”.

وينطلق الدوري السعودي للمحترفين، خلال الأسبوع الجاري حيث من المنتظر أن يشهد منافسة قوية على اللقب في نسخته الجديدة.

قد يعجبك ايضا