رامون دياز ينتظر نتائج الأخضر قبل مواجهة نيوكاسل – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

كشفت مصادر عن انتظار المدير الفني لنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز لنتائج المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الجارية من أجل تحديد العناصر التي ستخوض المباراة التجريبية أمام نيوكاسل الإنجليزي.

وقالت المصادر وفقًا لـ”الرياضية” إن الأخضر إذا تأهل إلى دور الـ 16، وخاضه قبل هذه المباراة بأربعة أيام، فسيتمُّ استبعاد جميع اللاعبين الذين سيشاركون مع المنتخب في هذا الدور من المباراة التجريبية، خشية تعرُّضهم إلى الإرهاق بعد الحدث العالمي، إذا ما خرجت السعودية منه.

وأوضحت المصادر أن اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المنتخب السعودي في مباريات المونديال، مثل ناصر الدوسري وعبد الله عطيف، سيُمنحون فرصة اللعب، كونهم واصلوا إعدادهم مع الأخضر، إضافةً إلى اللاعبين الأجانب المحترفين في الفريق.

ويلعب الهلال ضد نيوكاسل الإنجليزي ضمن موسم الدرعية، يوم 8 ديسمبر المقبل.

في سياق آخر صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن الفحوصات الطبية أكدت غياب سلمان الفرج لمدة 5 أسابيع عن الملاعب، ولذا كان الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد قد سمح له بمغادرة معسكر الأخضر المقام في قطر والعودة إلى الرياض.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة الفرج لن تحتاج تدخلًا جراحيًا، وأنه سيبدأ برنامجًا تأهيليًا في العاصمة السعودية تمهيدًا لعودته للتدريبات مع ناديه.

ومنتظر أن يتحمل الاتحاد الدولي “فيفا” رواتب ثنائي الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني، طوال مدة غيابهما عن الملاعب، وفقًا لبرنامج “حماية فيفا للأندية”.

ويتعهد فيفا وفقًا لهذا البرنامج بتحمل رواتب كافة اللاعبين، الذين يتعرضون للإصابات مع منتخباتهم في كأس العالم.

قد يعجبك ايضا