رد فعل كاريلي مدرب الاتحاد بعد تصرف فهد المولد – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

غادر اللاعب فهد المولد مؤخراً معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في منطقة عسير استعداداً لاستئناف الموسم الرياضي الحالي.

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي، توضح خلاله أنه المولد قد غادر المعسكر الإعدادي بدون إذن وذلك بسبب مطالبته بالحصول على مستحقات مالية.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي قد أبدى غضبه من تصرف فهد المولد وتقرر أن يفرض الجهاز الإداري عقوبة انضباطية على اللاعب بسبب ذلك.

وقال نادي الاتحاد خلال بيانه: “انطلاقاً من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من فهد المولد، وتركه لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه، نوضح أنه لا توجد له أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي”.

بينما رد فهد المولد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكداً أنه له مستحقات متأخرة تصل إلى 20 مليون ريال وفضّل عدم تقديم شكوى ضد النادي كغيره من اللاعبين المحترفين الذين يشتكون للحصول على رواتبهم المتأخرة.

وواصل فهد المولد غيابه عن تدريبات الاتحاد لليوم الثالث على التوالي  بعد مغادرته لمعسكر النمور بسبب أزمته مع إدارة النادي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قد يعجبك ايضا