رسالة جريئة من لاعبي الأهلي وفلادان لإبعاد مؤمنة – أخبار الأهلي

2

شبكة السبر – أخبار الأهلي

فجّرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن بوادر أزمة قوية داخل جدران النادي الأهلي، بين لاعبي فريق “الراقي”، وعبدالإله مؤمنة رئيس النادي الجداوي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن لاعبي الأهلي قد أبلغوا محمد شلية إداري فريق “الراقي”، بإيصال رسالة واضحة إلى مؤمنة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رسالة لاعبي الأهلي إلى مؤمنة، تتضمن عدم رغبتهم في تواجده في تدريبات الفريق خلال الأيام القادمة وذلك لعدة أسباب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن أهم الأسباب التي قادت نجوم الأهلي لتوجيه هذه الرسالة هي التركيز على المستطيل الأخضر والمهام الفنية، والابتعاد عن الوعود الإدارية المحفزة والمتكررة بشكل يومي، التي لم يتحقق منها شيء.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن قرار لاعبي الأهلي مشترك مع المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، بابتعاد رئيس النادي عن التدريبات والتركيز على مهامه الإدارية، كونه رئيس مجلس إدارة يتطلب تواجده في كافة الألعاب، وليس حكراً على الفريق الأول لكرة القدم.

وحقق فريق الأهلي تعادلاً متأخراً أمام ضيفه العين، بهدف لكل منهما مساء أمس، في الجولة 18 من الدوري السعودي،  وسجل الهدفين؛  فيليب براداريتش “د39” وعبدالرحمن غريب “د84”.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 35 نقطة ليعزز تواجده في المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد فريق العين 14 نقطة ويبقى في المركز السادس عشر “الأخير”.

قد يعجبك ايضا