رسالة مؤثرة إلى جمهور اتحاد جدة من الجوهرة المشعة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أرسل ملعب الجوهرة المشعة معقل نادي اتحاد جدة السعودي رسالة مؤثرة لجمهور النادي، بعدما حُرم منهم بشكل إجباري، على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ملاعب السعودية أغلقت أبوابها بقرار من وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل، في 14 من مارس الجاري وحتى إشعار آخر، في محاولة للسيطرة على انتشار الفيروس.

التدريبات كذلك أوقفت بقرار من الوزارة، حيث طالبت الأندية بتجميدها مؤقتًا، مع أداء اللاعبين بعض التدريبات في منازلهم، ضمن حملة تمرن بالبيت التي أطلقتها اللجنة الأولمبية السعودية.

ونشر المركز الإعلامي للنادي الجداوي فيديو، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوجه بها ملعب الجوهرة المشعل رسالة للجماهير، لإخطارهم عن مدى معاناته في غيابهم.

ومن جانب آخر كشفت تقارير صحفية سعودية أن مجلس إدارة نادى اتحاد جدة نجح فى إنهاء أزمة الرواتب الخاصة باللاعبين، بعد توقف النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد مؤخرا.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلى نجحت فى تأمين رواتب اللاعبين المحترفين تجنبا للشكاوى، مضيفة أن ذلك أيضا جاء من أجل عدم تكرار الوقوع فى خطأ إدارى يكلفها خسارة لاعب ومبالغ أخرى مثلما حدث فى وقت سابق.

وأضافت الصحيفة أن اتحاد جدة قام بتسليم اللاعبين الأجانب رواتبهم مؤخرا، حيث سلمهم راتب شهر قبل إتمام الشهر الثاني ودخول الشهر الثالث دون رواتب.

قد يعجبك ايضا