رسالة هامة من جيسوس قبل ديربي الهلال والنصر – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

وجه البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، رسالة قبل مواجهة فريقه ضد النصر، المقرر لها الجمعة المقبل، وذلك لحساب الجولة الـ15 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان فريق الهلال قد تغلب أمس على مضيفه نافباخور الأوزبكي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ليعتلي الأزرق صدارة مجموعته والوصول للدور المقبل في البطولة.

نشر جيسوس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عدة صور من لقاء الأمس بين الهلال ونافباخور، معلقاً: “بالأمس حققنا هدفاً آخر وهو صدارة المجموعة، الآن نحن نستعد للتحدي القادم”.

ويتأهب فريق الهلال بقيادة جيسوس لملاقاة النصر على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، يوم الجمعة المقبل والموافق الأول من شهر ديسمبر.

ويتطلع فريق الهلال، لتجاوز غريمه التقليدي النصر من أجل توسيع الفارق النقطي معه وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي.

ويعتلي فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، من 14 جولة حيث حقق الأزرق الفوز في 12 مباراة وتعادل مرتين.

ويتواجد فريق النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة من 14 جولة حيث حقق الأصفر 11 انتصاراً وتعادل واحد وخسارتين.

قد يعجبك ايضا