رسمياً الاتحاد يعلن رحيل 6 لاعبين دفعة واحدة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

وجهت إدارة نادي الاتحاد السعودي الشكر إلى ستة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم لرحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث تعمل إدارة نادي اتحاد جدة خلال هذه الفترة على ترتيب أوراقها، من أجل الاستعداد الجيد لمسابقة الدوري السعودي التي من المقرر لها أن تنطلق في غضون الفترة القليلة المقبلة.

وعانى فريق اتحاد جدة في الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم، حيث كان الفريق على مشارف الهبوط، لكن عزيمة وإصرار لاعبيه جعلت النمور يتفادى الهبوط، لكنه كان يصارع على البقاء حتى الجولة الأخيرة.

وأشار بيان نادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إعارة الثنائي عبدالعزيز العرياني وعبدالله العمار إلى صفوف ضمك لموسم رياضي واحد.

كما وافقت إدارة نادي الاتحاد على إعارة لاعب وسط الفريق الشاب يونس عبدالواحد إلى جدة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرحل الحارس عساف القرني والمدافع عمار الدحيم بشكل نهائي بعد انتهاء عقدهما مع نادي الاتحاد دون الكشف عن وجتهما القادمة خلال الفترة القادمة.

فيما انتهت إعارة اللاعب محمد الثاني مع نادي الاتحاد ليعود من جديد لصفوف الفيصلي، علماً بأنه انضم للعميد في فترة انتقالات شتاء 2020.

قد يعجبك ايضا