سبب قد يمنع بريجوفيتش من المشاركة أمام الهلال – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد، في الكلاسيكو أمام الهلال بالجولة الـ25 من الدوري  السعودي للمحترفين.

وشارك ألكساندر بريجوفيتش في 22 مباراة مع الاتحاد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل ستة أهداف.

ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية فأن فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد يتجه لاستبعاد ألكساندر بريجوفيتش من القائمة الأساسية لمباراة الهلال وذلك في ظل تخلفه عن التدريبات خلال الأيام الماضية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بريجوفيتش سينخرط في تدريبات الاتحاد استعداداً لكلاسيكو الهلال المرتقب وترك خيار مشاركته في يد المدرب كاريلي.

يعاود الاتحاد استعداداته الفعلية لكلاسيكو الهلال، اليوم الأحد، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين باستثناء الوسط البرازيلي برونو هنريكي الذي يغيب بسبب الإصابة.

فيما ذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد تسابق الزمن لتسديد جزء من الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق، لتحفيزهم قبل مواجهة الهلال، إذ تبذل مجهودات جبارة لتأمين مداخيل للنادي رغم ظروف جائحة كورونا.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع”، مساء الجمعة، عند الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما.

قد يعجبك ايضا