سكني: اتفقنا مع “ممولين” على زيادة الخيارات السكنية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

كشف برنامج “سكني” التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، عن الاتفاق مع العديد من الممولين لخدمة المُستفيدين وإتاحة عدة خيارات سكنية أمامهم.

ونوه البرنامج إلى أنه يمكن للمُستفيد من الدعم السكني التفاوض مع جميع الممولين واختيار الممول المناسب له بحسب العروض المُقدمة من قِبلهم.

وأشار إلى أنه يتم الإعلان عن مخططات الأراضي الجديدة قبل إدراجها في الموقع، وفي حال أصبحت متاحة يمكن الحجز في المُخطط المناسب للمُستفيد من خلال حسابه، داعياً إلى تحميل تطبيق “سكني” لاستلام تنبيهات المخططات الجديدة.

على صعيد آخر نفت منصة مساند لخدمات العمالة المنزلية، التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، صحة ما يتردد بشأن وجود مشكلة في الاستقدام من الفلبين.

وكان أحد المستفيدين من المنصة قد تساءل عن مدى صحة ما يدعيه أحد مكاتب الاستقدام بشأن وجود مشكلة في الاستقدام من الفلبين، وهو الأمر الذي نفته المنصة، مؤكدة أن جميع أنظمة مساند تعمل بالشكل المطلوب.

من جهة أخرى، أوضحت المنصة المقصود بحالة التأشيرة “أرسلت للبنك” التي تظهر للمستفيدين عند قيامهم بإلغاء التأشيرة، حيث أفادت بأن حالة التأشيرة “أرسلت للبنك” يقصد بها أنه تم إرجاع قيمة التأشيرة إلى الحساب المسدد منه، مؤكدة أنه يمكن الرجوع لوزارة المالية لمعرفة بيانات المسدد.

قد يعجبك ايضا