شؤون الحرمين تخصص 3 مواقع لاستقبال طلبات التطويف بالمسجد الحرام – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 3 مواقع لتقديم خدمات التطويف لحجاج بيت الله الحرام؛ وذلك ضمن برامجها لموسم حج هذا العام.

وأوضحَ مدير عام الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين أحمد الدهاس، أن المواقع هي: باب الملك فهد، وباب أجياد، وباب السلام، مبيناً أن المواقع خصصت للتسهيل والتيسير على الحجاج لأداء نسكهم بكل اطمئنان.

وكشف عن وجود أكثر من 100 مطوف مؤهلين بعدد من الدورات التدريبية المتعلقة بمناسك الحج ومهارات التعامل والتواصل مع ضيوف الرحمن، سيتولون خدمة الحجاج وتلبية طلباتهم ومرافقتهم لأداء نسكهم.

من جانب آخر يذكر أنه قد تفقد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، المركزين الميدانيين التوعويين بجبل عرفة ومكتبة مكة المكرمة.

واطلع لرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على أعمال المركزين، وما يقدمانه من خدمات متميزة للحجاج، ويحويانه من تجهيزات تقنية حديثة.

وأكد لرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بذل قصارى الجهد في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار، واستخدام الوسائل التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في سبيل توعية الحجاج وتوجيههم.

قد يعجبك ايضا