شرطة الرياض تقبض على أشخاص خالفوا أمر منع التجول – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر التويجري، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص بمحافظة القويعية يتضمن قيامهم بمخالفة أمر منع التجول، وتلفظ أحدهم على رجال الأمن، وارتكابهم لجريمةٍ معلوماتية تمثلت، بتصوير ذلك ونشره.

فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية – بفضلٍ من الله – عن كشف هويتهم والقبض عليهم وهم مواطنون في العقد الثاني من العمر، وقد جرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية.

ومن جانب آخر لفتت صورة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، والتي ظهرت خلف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال ترؤسه قمة العشرين الافتراضية، أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

والصورة وفقاً لـ “العربية نت”، هي مستوحاة من صورة التقطت للملك المؤسس عام 1349 هـ قبيل إعلان توحيد البلاد بثلاث سنوات، حيث كان الملك عبدالعزيز يلقب وقتها بملك نجد والحجاز وملحقاتهما.

وأعيد رسم الصورة بالألوان ووضعت في منزل الملك سلمان في العاصمة الرياض، وهي خارج الصور الرسمية التي يظهر فيها الملك عبدالعزيز في الجهات الرسمية، وظهرت خلال انعقاد قمة العشرين التي أقيمت في ظروف غير اعتيادية.

قد يعجبك ايضا