شرطة القصيم: ضبط مواطن خالف الإجراءات الوقائية وأحضر حلاقاً لمحل إقامته – أخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، عن إلقاء القبض على مواطن خالف الإجراءات الاحترازية لمواجهة “كورونا”؛ حيث أحضر حلاقاً لمحل إقامته ووثق ذلك ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح المتحدث أنه بالإشارة إلى الفيديو المتداول الذي يظهر من خلاله مواطن يقوم بمخالفة الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها للسيطرة على فيروس كورونا المستجد، ومنها إغلاق محلات الحلاقة الرجالية، بإحضاره حلاقاً لمحل إقامته وتوثيق ذلك ونشره، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن ضبطه، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالته للنيابة العامة لتطبيق العقوبة النظامية بحقه.

ومن جانب آخر وجه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبدالرحمن السند، بتخصيص عدد من مباني الرئاسة ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة للاستفادة منها في الحجر الصحي.

وأوضحت الرئاسة أن المباني التي خصصتها في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة ونجران عالية الجودة في الإنشاء والتصميم وفق أعلى المواصفات.

وأشارت إلى أن تلك الأماكن مخصصة لأعمال الحج، وتحوي كل الخدمات الحيوية، وتتكون من أجنحة وغرف تتسع لـ213 سريراً، مهيأة بأثاث جديد ومكاتب وصالات وأجهزة حاسب آلي وغيرها.

قد يعجبك ايضا