شرطة عسير تصدر بياناً حول مقطع دهس مواطن لزوجته – اخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة عسير، أن مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض امرأة للدهس المتعمد قديم يعود إلى قضية باشرتها شرطة محافظة خميس مشيط في 1441/1/11هـ.

وأكدت الشرطة أنه اتضح تعرض المرأة للدهس العمد من قبل زوجها لخلاف عائلي بينهما.

وأبانت أنه تم في حينه إسعافها للمستشفى ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي بالقبض على المتهم، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله مؤخرا أظهر سيارة من نوع “جيب” يقف قائدها إلى جانب الطريق للحديث مع زوجته، وبعد ذلك تحرك مسرعاً إلى الأمام، ليعود عاكساً السير باتجاهها ويصدمها عمداً.

كما ألقت دوريات أمن الطرق بمركز الزهر بمحافظة وادي الدواسر القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر بحوزته 479 قارورة خمر مستوردة محملة داخل مركبته.

وذكرت مصادر أمنية أنه خلال تمركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز الزهر اشتبهت بمركبة (يوكن) تسير باتجاه منطقة نجران، فتم استيقافها، وعندما لم يستجب قائدها جرى التعامل معها وإيقافها بالقوة الجبرية.

وأبانت أنه بعد تفتيشها عثر بداخلها على 479 زجاجة مسكر مستورد، وعليه تم تسجيل محضر ضبط بالواقعة، وإحالة المواطن والمركبة مع المضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

قد يعجبك ايضا