ضبط مقيم في مكة بصق على عربات التسوق بأحد المجمعات التجارية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

قالت مصادر إن الجهات الأمنية بمكة المكرمة ضبطت مقيماً من جنسية عربية، بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين أفاد بأن المقيم بصق على عربات التسوق داخل أحد المجمعات التجارية.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ “سبق”، أن مركز العمليات الموحدة “911” تلقى بلاغاً من المواطن، لتباشر دوريات الأمن الواقعة، وتضبط المقيم وتحيله لمركز الشرائع بعد أخذ أقواله، وأحيل بعدها لأحد المستشفيات لإجراء الفحص الطبي عليه.

يشار إلى أن هذه ثاني حالة لمقيم يبصق على عربات تسوق بأحد المراكز التجارية، بعد قيام مقيم بالبصق على عربات التسوق في بلجرشي، وتم القبض عليه وتبين أنه مصاب بفيروس “كورونا” الجديد.

ومن جانب آخر أعلنت الإعلامية والكاتبة تغريد الطاسان، إصابتها وبناتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك بسبب اختلاطها بعدد من أقاربها.

وقالت الطاسان خلال مقطع فيديو متداول إنها تتلقى الرعاية الصحية في العزل الإجباري برفقة بناتها بعد أن تعرضت للإصابة بالفيروس منذ نحو 3 أسابيع؛ بسبب مخالطتها مع أقاربها الذين لم تبدوا عليهم الإصابة وقت الزيارة.

ولفتت إلى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة والجهات المسؤولة بالمكوث في المنزل مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، مبينةً أن الوقاية خير من العلاج.

قد يعجبك ايضا